V9.com search إزالة

البحث V9 هو متصفح الخاطفين، وهي تعزز عن طريق أخرى مجانية للتنزيل، وتثبيت مرة واحدة سيتم تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك في المستعرض إلى محرك البحث www.v9.com/newtab والافتراضي إلى search.v9.com. لا وهذا في حد ذاته يعتبر ضار كما أن هناك العديد من البرامج الشرعية أن تغيير هذه الإعدادات أيضا. ما يعتبر ضار، رغم ذلك، أنه سيلحق أيضا الحجة http://www.v9.com/ro/newtab?si=41460 & اختصار = true & تيد = 293 إلى عشوائية Windows اختصارات على سطح المكتب وقائمة ابدأ Windows الخاص بك.
V9 البحث سيتم عرض الإعلانات ورعاية الروابط في نتائج البحث الخاصة بك، وقد جمع مصطلحات البحث من استعلامات البحث.

V9.com هو موقع على شبكة الإنترنت شعبية التي يمكن استخدامها كصفحة بداية لمستعرضات إنترنت الخاص بك. ويعرض هذا الموقع أنه للمستخدمين مع شريط البحث، ووصلات إلى مواقع شعبية والشبكات الاجتماعية. هو موقع على شبكة الإنترنت مشروعة، ولا علاقة لفيروسات الكمبيوتر أو البرامج الضارة، ولكن أصحاب هذا الموقع يستخدم تقنيات الترويج الخادعة لجذب حركة المرور على الشبكة لموقعه على الإنترنت. الأكثر شيوعاً عمليات إعادة التوجيه إلى V9.com نتيجة لمستخدمي الكمبيوتر تثبيت مختلف إضافات وأشرطة الأدوات والمكونات الإضافية لمستعرضات إنترنت الخاصة بهم.

v9 redirect V9.com search إزالة

وتوزع هذه الوظائف الإضافية للمستعرض التي إعادة توجيه مستخدمي الكمبيوتر إلى مختلف المواقع باستخدام البرمجيات الحرة للمستخدمين تنزيل من الإنترنت. لاحظ أن أسلوب تسييل شائعة لاستخدام الوظائف الإضافية للمستعرض المجمعة جنبا إلى جنب مع البرمجيات الحرة. دائماً التحقق من كل نافذة التثبيت من البرمجيات الحرة، وقم بإلغاء تحديد كل التجزئة التي تتصل بإنترنت متصفحات الافتراضية أو الصفحة الرئيسية لمحرك البحث الخاص بك. مؤخرا كان سببها عمليات إعادة التوجيه إلى V9.com في تركيب البرمجيات الحرة قارئ قراء. شريط البحث الذي يتم استخدامه في موقع V9.com محرك بحث جوجل مخصص–في كل مرة ينقر مستخدم الإنترنت على ارتباطات دعائية الإيرادات التي يتقاسمها محرك البحث والموقع الذي يتم إرسال حركة المرور على الشبكة.

V9 البحث حصلت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تثبيت آخر البرمجيات الحرة أو الوظيفة الإضافية التي قد المجمعة في المثبت على هذا الخاطف المستعرض.
على سبيل المثال، عندما تقوم بتثبيت فبلاي، أنكم ستوافقون أيضا لتغيير الصفحة الرئيسية للمتصفح الافتراضي الخاص بك إلى www.v9.com/newtab، ومحرك البحث الافتراضي إلى search.v9.com.

ومع ذلك، في عند إزالة تثبيت فبلاي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لن يتم استعادة الإعدادات الافتراضية في متصفح الويب الخاص بك. وهذا يعني أنه سيكون لديك لإزالة البحث V9 من مستعرض ويب المفضلة الخاصة بك يدوياً.

يجب عليك اهتماما دائماً عند تثبيت برنامج لأنه في كثير من الأحيان، مثبت برمجيات تشمل تثبيت اختيارية، مثل هذا البحث V9. كن حذراً جداً ما أنت توافق على تثبيت.
دائماً تختار تثبيت مخصص ، وقم بإلغاء تحديد أي شيء غير مألوفة، لا سيما الاختياري من البرمجيات التي أردت ابدأ لتنزيل وتثبيت في المقام الأول. غنى عن القول أنه لا يجب تثبيت البرامج التي لا تثق.

باستخدام V9.com كصفحتك مستعرضات الإنترنت لا ينبغي أن يسبب أي القضايا الأمنية أو العدوى الخبيثة. ومع ذلك إذا كنت تشعر بأن الموجهات إلى حدوث هذا الموقع دون الحصول على موافقتك والخاص بك ترغب في القضاء على V9.com من الصفحة الرئيسية لمستعرض الإنترنت الخاص بك وعلامات تبويب جديدة يمكنك استخدام دليل إزالة المقدمة.

تنزيل أداة إزالةto remove V9.com search

Incoming search terms:

أضف تعليق