Complete a Quick Survey إزالة الفيروسات

هل تعرف ما هي Complete a Quick Survey “الفيروس لا تزال” هي؟

Complete a Quick Survey يستمر الفيروس هو نظام Windows تشغيل محفوفة بالمخاطر إصابة التي تدفعك لإكمال الدراسات الاستقصائية على الإنترنت من أجل استعادة حق الوصول إلى جهاز الكمبيوتر. وينبغي أن تقدم فيه استبياناتها طالب أو انقر فوق الأزرار المتوفرة؟ وشرع الخبيثة الباحثين الجواب “لا” على هذا السؤال لأن هناك أي وسيلة لقول ما يمكن أن يتم عليكم وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لك. فمن الممكن أن هذا الهجوم العدواني يستخدم ببساطة من قبل المخططين لتوليد الأرباح من المطورين المسح. ومع ذلك، أكثر بكثير من المرجح أن يخفي أن هجمة مشبوهة للغاية وغير متوقع التسلل الخبيثة الثانوية وعمليات الاحتيال المالي وتهديدات مماثلة. وهذا هو السبب Complete a Quick Survey لمتابعة إزالة هو شيء ينبغي أن تقوم فورا.

‘الرجاء Complete a Quick Survey’ رسالة مزعجة، أي نظام من أنظمة القطع الكمبيوتر كله والشاشة يحل محل الكمبيوتر مع التنبيه وهمية يسأل إلى Complete a Quick Survey من أجل إزالته من الشاشة. ومع ذلك، لديك لإزالة هذا رانسومواري من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل التخلص من الإخطار ‘الرجاء Complete a Quick Survey على مواصلة’. وقد أبلغ هذا الفيروس ينتمون لمجموعة Ukash من الفيروسات التي يمكن بسهولة جعل المستخدمين يعتقدون أن الأجهزة الخاصة بهم تم تأمين بواسطة بعض السلطة الحكومية. ومع ذلك، بشكل مختلف عن سابقاتها، هذا البديل يسعى إلى خداع المعلومات الشخصية، لا المال، ومن ضحاياه. لهذا السبب فإنه يطلب إلى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، هاتف رقم ورقم معرف، عنوان وتفاصيل مماثلة. وقد بدأت المحتالين وضوح استخدام أساليب جديدة لتوليد الأموال نظراً لأنها يمكن أن يتوقع في محاولة لبيع هذه المعلومات إلى شركات التسويق…

قبل أن ندرك أن كنت بحاجة إلى حذف كامل عرضاً “الفيروس لا تزال”، تتم إزالة الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويتم ذلك مع مساعدة مكونات العدوى الخبيثة والفاسدة التسجيل Windows ومنتجات عالية غضب التنبيهات (انظر سبيل المثال أدناه) التي تهدف إلى إقناع لكم لاستكمال الدراسات الاستقصائية المفترض. لاحظ أنك سوف لا تكون قادرة على إزالة هذه التنبيهات حتى يتم حذف الفيروس نفسه.

التنبيه أعلاه مضلل جداً منذ متى كنت تنافس لا يتم استعادة مسح وصول إلى سطح المكتب الخاص بك وكنت قصفت مع تنبيهات إضافية، والدراسات الاستقصائية. لوقف هذا الهجوم غضب تحتاج إلى إزالة Complete a Quick Survey للمتابعة، استنساخ لاكتمال عرضاً “يواصل الفيروس”. لا ينصح بالإزالة اليدوية بسبب وجود حصان طروادة الذي قد لاحظت يعمل جنبا إلى جنب مع مماثلة PC العدوى المحتملة. نحن نقدم إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية فتح جهاز الكمبيوتر وتثبيت برامج الإزالة التلقائية لحذف البرامج الضارة قيد التشغيل.

كيف يمكن الحصول على المصابين وأنا مع ‘الرجاء Complete a Quick Survey’؟

تماما مثل ‘فتح هذه الصفحة لمتابعة’ رانسومواري، يهاجم هذا الفيروس ضحاياه عندما تبدأ لتحميل شيء من الإنترنت. في الغالب، كنت يمكن الحصول على المصابين مع هذا البرنامج عند محاولة مشاهدة شريط فيديو على إنترنت، وتحميل الفيلم أو فتح البريد الإلكتروني يبحث رسميا. بمجرد أن يحصل داخل، فيروس ‘الرجاء Complete a Quick Survey على مواصلة’ كتل النظام ويعرض هذا التنبيه:

من فضلك، لا نعتقد بهذا الفيروس ولا تدخل المعلومات الشخصية الخاصة بك في استقصائه! يجب عليك إزالة ‘الرجاء Complete a Quick Survey على مواصلة’ لإلغاء تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدام هذا الدليل لأن:

كيف يمكن إزالة ‘الرجاء Complete a Quick Survey’؟

من أجل إزالة الفيروس ‘الرجاء Complete a Quick Survey على مواصلة’، لديك لتشغيل نظام مسح كامل باستخدام برنامج مكافحة البرامج الضارة ذات السمعة الطيبة. على سبيل المثال، حاول مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع SpyHunter. في بعض الأحيان يعطل هذا الفيروس البرمجيات المشروعة، وحتى إذا كانت البرامج الخاصة بك ديسابليد، حاول إعادة تشغيل الكمبيوتر في “الوضع الأمن” مع شبكة الاتصال أولاً. فقط قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وحالما يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك نشطاً، بدء التنصت على المفتاح F8. الآن اختر “الوضع الأمن” مع الشبكات خيار استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك.

إذا لم ينجح هذا، اتبع الخطوات التالية:

removal instructions en Complete a Quick Survey إزالة الفيروسات

Incoming search terms:

أضف تعليق